يوميًا 5 مساءً.. موعدكم مع برنامج هدى وبيِّنات للشيخ المنجد على قناة زاد العلمية

يوميًا 5 مساءً.. موعدكم مع برنامج هدى وبيِّنات للشيخ المنجد على قناة زاد العلمية

 

بعد نجاح ثماني مواسم متتالية، انطلق مؤخرًا برنامج هدى وبيِّنات في نسخته الجديدة وموسمه التاسع على قناة زاد العلمية، تلتقون خلاله مع الشيخ محمد صالح المنجد @almonajjid، المشرف العام على مجموعة زاد.

يُبث البرنامج يوميًا طوال شهر رمضان المبارك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستمر لمدة 75 دقيقة، حيث يبدأ بفقرة الأمثال القرآنية، والتي نستعرض خلالها الأمثال التي ضربها الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم، والوقوف على ما فيها من معانٍ إيمانية تربي النفس وتزكيها.

وفي بادرة فريدة من نوعها على مستوى القنوات الفضائية خلال موسم رمضان الحالي، قدمت قناة زاد العلمية هذه الفقرة المميزة بلغة الإشارة مع ترجمتها في الوقت نفسه إلى اللغة الإنجليزية، حتى يستفيد منها أكبر عدد من الصم والبكم، والناطقين بغير اللغة العربية.

كما خصصنا فقرة مستقلة لاستعراض الأحكام المتعلقة بأحكام الصيام وعبادات هذا الشهر الكريم، مع الرد على أسئلتكم واستشاراتكم عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة أو عبر تطبيق هدى وبينات، وفي نهاية الحلقة نتيح لكم الفرصة للمشاركة في المسابقة القرآنية اليومية، التي تبلغ جائزتها 200 دولار أميركي، عبر تطبيق هدى وبينات.

جدير بالذكر أن برنامج هدى وبينات يُبث أيضًا على 14 قناة فضائية أخرى، وهي : “مكة”، “القصيم”، “الصحراء”، “عيون الوطن”، “الساحة”، “العريفي”، “كيف”،  “الأماكن”، “عدن”، “الشمالية”، “التميز”، “صنعاء”، “صحراء الجزائرية”، “الماهر”.

كيف أشاهد #قناة_زاد؟

ويمكنكم أعزائي المتابعين مشاهدة قناة زاد العلمية ZAD TV  عبر الأقمار الفضائية التالية: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.

ويمكنكم أيضاً متابعة البث المباشر لقناة زاد العلمية من خلال موقعها الإلكتروني من هنا، أو عبر تطبيق هدى وبينات على الجوال، وتحميله من متجر جوجل بلاي (اضغط هنا)، أو آبل ستور (اضغط هنا).

925b2730-aba4-4b1b-a8f0-d03c6a4fc2e0

عن الكاتب: