تبث قناة زاد العلمية ZAD TV برنامجًا جديدًا ومميزًا بعنوان (قطف الرياحين)، من تقديم الداعية الشاب ماجد أيوب، يتناول البرنامج في كل حلقة بعض المقتطفات من كتاب “مدارج السالكين بين منازل إياك نعبد وإياك نستعين” للإمام ابن القيم، ليساعد المشاهدين على إصلاح قلوبهم والتعرف على الصراط المستقيم الموصل إلى الله سبحانه وتعالى.

يأتيكم برنامج “قطف الرياحين” يوميًا في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويعاد في الساعة الثانية صباحًا والتاسعة صباحًا، ومن أبرز أعمال القلوب ومنازل السالكين التي سيتناولها البرنامج: التوكل ، الشوق إلى الله ، المحاسبة ، الرجاء ، الخوف ، محبة الله ، الخشوع ، التوبة ، الصبر ، القرب من الله.

يمكنكم مشاهدة البرنامج عبر الموقع الإلكتروني لقناة زاد www.zad.tv   من هنا ، كذلك تستطيعون متابعة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق #قناة_زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”: https://goo.gl/MK3yk4 ، و”آبل ستور”: https://goo.gl/Fg6I9r.

جدير بالذكر أن قناة زاد العلمية ZAD TV تبث برامجها عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.