تهنئكم قناة زاد العلمية ZAD TV بحلول عيد الأضحى المبارك وأعظم أيام العام عند الله ويُسعدها أن تنقل لكم بثا مباشرا لمناسك #الحج لحظة بلحظة، كما تشاهدون على شاشة زاد مجموعة من اللقاءات المباشرة مع المشايخ والدعاة من داخل المشاعر المقدسة، بالإضافة إلى العديد من البرامج المتميزة المتعلقة بالحج و#عيد_الأضحى المبارك.

أبرز البرامج خلال موسم الحج
ومن أبرز البرامج التي تشاهدونها على #قناة_زاد خلال موسم الحج: برنامج مجلس العيد، الذي يقدمه الشيخ محمد صالح المنجد، المشرف العام على مجموعة زاد، يطرح خلاله مسابقة تضم مجموعة من الأسئلة الشرعية، ويستقبل إجابات ومشاركات المشاهدين عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة بالبرنامج أو عبر الواتساب.

ومن البرامج المميزة الأخرى التي نشرف بمتابعتكم لها خلال فترة الحج: برنامج “ليشهدوا منافع” و”عدسة المشاعر” و”مقاصد الحج” وبرنامج “رسالة من حاج” .

جدير بالذكر أن قناة زاد العلمية ZAD TV تبث برامجها المتنوعة عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.

ويمكن لمستخدمي الإنترنت متابعة البث المباشر لشعائر الحج على الموقع الإلكتروني لقناة زاد www.zad.tv ، كذلك يمكنكم مشاهدة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق قناة زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”: https://goo.gl/MK3yk4 ، و”آبل ستور”: https://goo.gl/Qcf4W2 .

البث المباشر

(Makkah GMT +3)