تشاهدون اليوم، الثلاثاء، على قناة زاد العلمية حلقة ً جديدة ً من برنامج زاد الأسرة، يقدمه الأستاذ تركي المطيري، ويستضيف فيه الأستاذ خالد بن أحمد الزهيري، مستشار تربوي وأسري،  في حلقة بعنوان: سنة أولى زواج.

يقدم الأستاذ خالد الزهيري مجموعة من النصائح والتوجيهات التي تهم كل المقبلين على الزواج، حيث سيكشف عن السبيل إلى معرفة الأنماط الشخصية لكلا الزوجين، مع توضيح ماذا يريد الزوج من المرأة؟، وماذا تريد الزوجة من الرجل؟، بالإضافة إلى استعراض بعض التحديات والصعوبات التي قد تواجه الزوجين في السنة الأولى من الزواج، وما هي سبل تفاديها؟.

يأتيكم “زاد الأسرة” على الهواء مباشرة يوم الثلاثاء من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستمر لمدة ساعة كاملة.

ويمكنكم أعزائي المشاهدين التواصل مع البرنامج وطرح أسئلتكم واستشاراتكم الأسرية عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة، كما يمكنكم التفاعل مع البرنامج من خلال الإجابة على السؤال التفاعلي: ما هي نصائحك لإعداد وتأهيل الشباب والفتيات المقبلين على الزواج ؟

WhatsApp Image 2018-12-03 at 8.54.45 PM

كيف أشاهد البرنامج؟

يمكنكم متابعة البث المباشر للبرنامج على قناة زاد الفضائية عبر الأقمار الصناعية: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، معدل الترميز على جميع الأقمار: 27500، كما يمكنكم مشاهدة “زاد الأسرة” عبر البث المباشر على الموقع الإلكتروني للقناة من هنا، أو عبر البث المباشر على اليوتيوب.