تشاهدون اليوم، الأربعاء، على قناة زاد العلمية حلقة ً جديدة ً من برنامج قيمنا بعنوان: قِيَمُنا مع المحاسب، يقدمه الأستاذ مصطفى البيطار، ويستضيف فيه كلًا من الدكتور فؤاد مرداد، المشرف والمؤسس لبيت الخبرة (قيم) بجامعة الملك عبدالعزيز ، نائب الرئيس التنفيذي للوقف العلمي، و الأستاذ/ محمد بن عبد الله الأهدل، مستشار مالي لبعض الشركات والجمعيات الخيرية، وناظر لبعض الأوقاف الخيرية.

يأتيكم البرنامج في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويبث على شاشتي قناة زاد العلمية وقناة الرسالة، ويمكنكم مشاهدينا الكرام التفاعل مع البرنامج عبر المشاركة في السؤال التفاعلي التالي:  برأيك.. ما القيمة الأهم التي ينبغي على المحاسب أن يتحلى بها ؟ ولماذا ؟، ، بانتظار إجاباتكم على شبكات التواصل الاجتماعي لقناة زاد .

f325e75b-3586-40b6-95ac-e1d9b91ae561

لمشاهدة البث المباشر للبرنامج على قناة زاد الفضائية تابعونا عبر الأقمار الفضائية : نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، معدل الترميز على جميع الأقمار: 27500، كما يمكنكم مشاهدة “قيمنا” عبر البث المباشر على الموقع الإلكتروني للقناة من هنا، أو عبر البث المباشر على يوتيوب.