الليلة.. حلقة جديدة من برنامج مقرأة الإمام نافع مع الشيخ معاذ صفوت

  • معاذ صفوت

الليلة.. حلقة جديدة من برنامج مقرأة الإمام نافع مع الشيخ معاذ صفوت

تبث قناة زاد العلمية ZAD TV اليوم، الأحد، حلقة ً جديدة ً من برنامج مقرأة الإمام نافع، الذي يقدمه الشيخ معاذ صفوت سالم، حيث يتدارس المشاهدون أحكام تلاوة القرآن برواية ورش عن نافع، المنتشرة في بلاد المغرب العربي وموريتانيا وأبنائهم المقيمين في أوروبا، الذين تصلهم شاشة زاد بأكثر من قمر فضائي وعبر الإنترنت.

يأتيكم (مقرأة الإمام نافع) في تمام الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم التواصل مع البرامج عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة والواتساب أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ (قناة زاد العلمية ZAD Channel).

يمكنكم مشاهدة البرنامج عبر الموقع الإلكتروني لقناة زاد www.zad.tv  من هنا ، كذلك تستطيعون متابعة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق #قناة_زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”:https://goo.gl/MK3yk4  ، و”آبل ستور”: https://goo.gl/Qcf4W2 .

جدير بالذكر أن قناة زاد العلمية ZAD TV تبث برامجها التعليمية المتنوعة عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.

عن الكاتب: