الليلة.. تشاهدون برنامجي “أسرتي” و “مقرأة الإمام نافع”

الليلة.. تشاهدون برنامجي “أسرتي” و “مقرأة الإمام نافع”

تبث قناة زاد العلمية ZAD TV اليوم، الأحد، مجموعة متميزة ومتنوعة من البرامج المباشرة، حيث تشاهدون  في الساعة التاسعة والنصف مساءً  حلقة ً جديدة ً من برنامج أسرتي، الذي نستضيف فيه الشيخ عبد اللطيف بن هاجس الغامدي، مدير لجنة إصلاح ذات البين بجدة، وسيكون محور حديث الحلقة حول”الطلاق”.

 الطلاق برنامج أسرتي

وفي الحادية عشرة إلا ربع مساءً تشاهدون برنامج مقرأة الإمام نافع، الذي يقدمه الشيخ معاذ صفوت سالم، وتتدارسون خلاله أحكام تلاوة وتجويد القرآن برواية ورش عن نافع، التي يقرأ بها المسلمون في بلاد المغرب العربي وموريتانيا وأبناؤهم المقيمون في أوروبا، الذين تصلهم شاشة زاد بأكثر من قمر فضائي وعبر الإنترنت، واليوم سنتناول أحكام سورة “المزمل”.

يمكنكم التواصل مع البرامج عبر الاتصالات الهاتفية المباشرة والواتساب أو من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ (قناة زاد العلمية ZAD Channel)   ، ويمكن لمستخدمي الإنترنت متابعة البث المباشر على الموقع الإلكتروني لقناة زاد من هنا.

كذلك يمكنكم مشاهدة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق قناة زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”: https://goo.gl/MK3yk4 ، و”آبل ستور”: https://goo.gl/Qcf4W2  .

جدير بالذكر أن #قناة_زاد تبث برامجها التعليمية المتنوعة عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.

مقرأة الإمام نافع

عن الكاتب: