التاسعة مساءً.. تشاهدون برنامج مجالس الأحكام مع الشيخ محمد صالح المنجد

التاسعة مساءً.. تشاهدون برنامج مجالس الأحكام مع الشيخ محمد صالح المنجد

تشاهدون اليوم، الثلاثاء، على قناة زاد العلمية  ZAD TV حلقة ً جديدة ً من برنامج #مجالس_الأحكام ، الذي يقدمه الشيخ محمد صالح المنجد @almonajjid ، المشرف العام على مجموعة زاد، مؤسس موقع “الإسلام سؤال وجواب www.islamqa.info”.

يأتيكم البرنامج على الهواء مباشرةً في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يتم بث #مجالس_الأحكام عبر مجموعة أخرى من القنوات الفضائية، وتشمل: قناة “مكة” ، “القصيم” ، “نايلات” ، “الدرر” ، “الجميلة”.

يشرحُ الشيخ #المنجد عبر البرنامج متنَ كتاب (منهج السالكين وتوضيح الفقه في الدين) بأسلوبه الواضح والسهل الذي يصل إلى المشاهدين على اختلاف مستوياتهم الثقافية، ثم يجيب على الأسئلة والاستفسارات التي يطرحونها عبر الاتصال تليفونيا بالبرنامج أو عبر البريد الإلكتروني والواتساب.

ويمكنكم متابعة البث المباشر على الموقع الإلكتروني لقناة زاد www.zad.tv  من هنا، كذلك يمكنكم مشاهدة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق قناة زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”: https://goo.gl/MK3yk4، وآبل ستور: https://goo.gl/Qcf4W2.

 جدير بالذكر أن قناة زاد العلمية ZAD TV تبث برامجها التعليمية المتنوعة عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: برنامج مجالس الأحكام27500.

 

عن الكاتب: