تشاهدون يوم الأربعاء القادم على قناة زاد العلمية حلقة ً جديدة ً من برنامج قيمنا بعنوان: الحِلْم، يقدمه الأستاذ مصطفى البيطار، ويستضيف فيه الدكتور قشمير القرني، باحث شرعي ومستشار تربوي.

يأتيكم البرنامج في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويبث على شاشتي قناة زاد العلمية وقناة الرسالة، نسلط فيه الضوء على التأصيل الشرعي للحِلْم، ما هو فضله؟، والآثار الإيجابية له، كما نستعرض سويا بعض المواقف من حِلْم النبي صلى الله عليه وسلم وحِلْم السلف الصالح والصالحين رضي الله عنهم، بالإضافة إلى إبراز الوسائل المعينة على تحصيل الحِلْم.

يمكنكم أعزائي المشاهدين التفاعل مع البرنامج من خلال السؤال التفاعلي التالي: الحِلْمُ عقلٌ وتفكُّرٌ … اذكر موقفًا في الحِلْم أثَّر في نفسك،، على أن تقوموا بإرسال إجاباتكم عبر شبكات التواصل الاجتماعي لقناة زاد.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر للبرنامج على قناة زاد الفضائية عبر الأقمار الفضائية : نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، معدل الترميز على جميع الأقمار: 27500، كما يمكنكم مشاهدة “قيمنا” عبر البث المباشر على الموقع الإلكتروني للقناة من هنا، أو عبر البث المباشر على الفيسبوك ويوتيوب.