الأربعاء.. حلقة جديدة من برنامج قيمنا بعنوان التفاؤل مع د.فؤاد مرداد

الأربعاء.. حلقة جديدة من برنامج قيمنا بعنوان التفاؤل مع د.فؤاد مرداد

تشاهدون غدًا الأربعاء على قناة زاد العلمية حلقة ً جديدة ً من برنامج قيمنا بعنوان: التفاؤل، يقدمه الأستاذ مصطفى البيطار، ويستضيف فيه الدكتور فؤاد مرداد، المشرف والمؤسس لبيت الخبرة (قيم) بالجامعة، نائب الرئيس التنفيذي للوقف العلمي بجامعة الملك عبدالعزيز.

يأتيكم البرنامج في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويبث على شاشتي قناة زاد العلمية وقناة الرسالة، نسلط فيه الضوء على  التفاؤل في ضوء الكتاب والسنة، نستعرض تفاؤل النبي  صلى الله عليه ، وبثه لروح الأمل في أحلك المواقف وأشد الأزمات، ما هي أهمية التفاؤل وفوائده، كما نميز بين التفاؤل الإيجابي والتفاؤل السلبي.

يمكنكم أعزائي المشاهدين التفاعل مع البرنامج من خلال إرسال إجابتكم على السؤال التفاعلي التالي عبر شبكات التواصل الاجتماعي لقناة زاد العلمية:  برأيك، ما الأسباب التي تدعو المسلم للتفاؤل رغم طول المعاناة وشدَّة الابتلاء؟

كما يمكنكم متابعة البث المباشر للبرنامج على قناة زاد الفضائية عبر الأقمار الفضائية : نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، معدل الترميز على جميع الأقمار: 27500، كما يمكنكم مشاهدة “قيمنا” عبر البث المباشر على الموقع الإلكتروني للقناة من هنا، أو عبر البث المباشر على الفيسبوك ويوتيوب.

ب

عن الكاتب: