إطلاق برنامج زاد المحدث شرح نخبة الفِكَر مع الشيخ د.عبدالله بن محمد الزهراني

إطلاق برنامج زاد المحدث شرح نخبة الفِكَر مع الشيخ د.عبدالله بن محمد الزهراني

تنطلق غدًا الأحد (5 شعبان 1441هـ) بمشيئة الله تعالى أولى حلقات البرنامج التلفزيوني الجديد: زاد المحدث شرح نخبة الفِكَر، وهو برنامج متخصص في علم الحديث من تقديم الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني، عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبد العزيز بجدة.

يهدف البرنامج إلى تقريب علم الحديث للراغبين في دراسته، وذلك من خلال شرح متن نخبة الفكر للحافظ ابن حجر العسقلاني، رحمه الله تعالى، ويحتوي هذا المتن على فوائد شريفة، وقواعد لطيفة، ودقائق علم الحديث وأسراره مع غاية إيجازه واختصاره، وهو من أجلِّ وأنفع ما ألِّف في علم المصطلح حسبما يؤكد العديد من العلماء.

يُبث برنامج زاد المحدث شرح نخبة الفكر على قناة زاد العلمية (عرض أول مسجل ) أيام الأحد والثلاثاء والخميس من كل أسبوع، الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، كما يمكنكم مشاهدة إعادة البرنامج في الأيام والأوقات التالية: الاثنين والأربعاء والسبت الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.

يمكنكم مشاهدة بث قناة زاد العلمية عبر الأقمار الفضائية: نايل سات على تردد 12226 أفقي معدل الترميز 27500، هوت بيرد على تردد 11747 رأسي معدل الترميز 27500، كما يمكنكم متابعتنا على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني www.zad.tv  أو عبر صفحة قناة زاد على اليوتيوب .

عن الكاتب: