تشاهدون  الثلاثاء على قناة زاد العلمية  ZAD TV حلقة ً جديدة ً من برنامج #مجالس_الأحكام ، الذي يقدمه الشيخ محمد صالح المنجد @almonajjid ، المشرف العام على مجموعة زاد، ومؤسس موقع “الإسلام سؤال وجواب www.islamqa.info”.

يأتيكم البرنامج على الهواء مباشرة ً في الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدته أيضا عبر الموقع الإلكتروني لقناة زاد www.zad.tv ، وعبر صفحة الشيخ محمد صالح المنجد على اليوتيوب، كما يتم إذاعة #مجالس_الأحكام عبر مجموعة من القنوات التلفزيونية، وهي قناة “مكة” ، “القصيم” ، “نايلات” ، “الدرر” ، “الجميلة”.

ويقوم الشيخ #المنجد بشرح متن كتاب “منهاج السالكين” بأسلوبه الواضح والسهل الذي يصل إلى المشاهدين على اختلاف مستوياتهم الثقافية، ثم يجيب على الأسئلة والاستفسارات التي يطرحونها عبر الاتصال تليفونيا بالبرنامج أو عبر البريد الإلكتروني والواتساب.

كما تقوم #قناة_زاد ZAD TV اليوم بإعادة بث مجموعة من البرامج التعليمية المميزة، تشمل: برنامج #قيمنا وبرنامج أسرتي والميسر في التلاوة، كما سيتم إعادة بث دروس #أكاديمية_زاد للتعليم الشرعي المفتوح، والتي فتحت أبوابها مؤخرا لاستقبال دفعة جديدة من الراغبين في تعلم العلوم الشرعية مجانا.

جدير بالذكر أن قناة زاد العلمية ZAD TV تبث برامجها التعليمية المتنوعة عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.

كذلك يمكنكم مشاهدة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق قناة زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”: https://goo.gl/MK3yk4  ، و”آبل ستور”: https://goo.gl/Qcf4W2