تشاهدون اليوم، الأربعاء، في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة حلقة ًجديدة ً من برنامج (قِيَمُنا)، الذي يقدمه الإعلامي مصطفى البيطار، ويستضيف فيه الشيخ محمد صالح المنجد @almonajjid ، المشرف العام على مجموعة زاد، ومؤسس موقع “الإسلام سؤال وجواب www.islamqa.info“..

 

يسلط البرنامج في كل حلقة الضوء على أحد القيم الإسلامية الهامة، واليوم سيكون محور الحلقة حول (حل العقد والمشكلات)، كما يشهد البرنامج مشاركة بعض الخبراء والمختصين في المجال التربوي والأسري والنفسي، وفى نهاية الحلقة يجيب الشيخ #المنجد على أسئلة واستفسارات المشاهدين التي يطرحونها عبر الاتصال تليفونيا بالبرنامج أو عن طريق البريد الإلكتروني والواتساب.

السؤال التفاعلي الخاص بحلقة اليوم: اكتب مشكلة حصلت معك أو مع غيرك، وكيف تغلَّبت عليها؟ وما الدروس المستفادة من هذه المشكلة؟

يأتيكم البرنامج أيضا عبر قناة الرسالة، ويمكن لمستخدمي الإنترنت متابعة البث المباشر على الموقع الإلكتروني لقناة زاد www.zad.tv من هنا ، أو عبر صفحة الشيخ محمد صالح المنجد على اليوتيوب.

 

جدير بالذكر أن قناة زاد العلمية ZAD TV تبث برامجها التعليمية المتنوعة عبر 3 أقمار فضائية، تشمل: نايل سات على تردد 12226 -أفقي، وسهيل سات على تردد 11142 – رأسي، وهوت بيرد على تردد 11747 – رأسي، ومعدل الترميز على جميع الأقمار: 27500.

 

كذلك يمكنكم مشاهدة البث الحي لبرامج القناة من أي مكان عبر تطبيق قناة زاد على الجوال، وتحميله من متجر “جوجل بلاي”: https://goo.gl/MK3yk4  ، و”آبل ستور”: https://goo.gl/Qcf4W2 .

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=_BZ-CzPlTWc